مجموعة مخرجين

يتكون مجلس إدارة الجمعية الدولية للإنقاذ الفني من محترفين من جميع أنحاء العالم ولديهم خبرة في العديد من تخصصات الإنقاذ الفنية. سيحدد دستور الجمعية الترتيبات المستقبلية لإدارة المنظمة. تم تشكيل مجلس الإدارة في 10 يوليو 2019 واستبدل اللجنة التوجيهية المؤقتة في تولي حوكمة الجمعية.

إيدي كارتايا

رئيس

تخرج إيدي من الأكاديمية العسكرية الأمريكية في ويست بوينت عام 1990 بدرجة البكالوريوس في هندسة الطيران والفضاء. وحدات مدرعة بقيادة جمهورية كوريا الجنوبية و Ft Stewart ، جورجيا. تأهل SAPPER في عام 1989. ضابط إنفاذ القانون / ضابط تكتيكي شارك في عمليات الحبال منذ عام 1993 مع شرطة سافانا بجورجيا ، وخدمة المتنزهات القومية ، وآخر 11 عامًا مع خدمة الغابات الأمريكية. خدم كقائد فريق في عدة فرق تكتيكية على مستوى الولاية والفيدرالية مع واجبات التدخل بالحبال. كان إيدي متسلق الكهوف الرأسي ومتسلق الجليد ومتسلق الجبال منذ عام 1987. عضو الجمعية الوطنية لعلم الكهوف لمدة 34 عامًا. وهو مدرب معتمد وقائد الإنقاذ بمساعدة الأحزاب الصغيرة (SPAR) للجنة الوطنية لإنقاذ الكهوف ، والمنسق الإقليمي لمنطقة شمال غرب المحيط الهادئ لمدة 7 سنوات. حاليا مندوب الإنقاذ الأرضي NCRC للجنة الدولية لإنقاذ جبال الألب (ICAR) والجمعية الأوروبية لإنقاذ الكهوف (ECRA). معتمد من الجمعية الدولية لزراعة الأشجار منذ عام 1999. مدرس في أكاديمية الإنقاذ الفني لخدمة المتنزهات القومية منذ عام 2008. عضو 11 عامًا في بورتلاند ماونتين ريسكيو والبرية الحالية EMT. منسق المشروع لثلاثة مشاريع كهوف جليدية على جبل هود ، جبل. سانت هيلين وجبل. رينييه. مدرسة العمليات الجبلية العليا لإنفاذ القانون (LEMOS).

عضو ITRA BOD منذ يناير 2021 والرئيس الحالي لمجموعة العمل التكتيكية ، ويسعى إلى منح هذا المكان الصغير والمتقدم لعمليات الحبال هويته الخاصة. المالك المشارك لـ Vertically Speaking LLC يوجه تعليماته لعمليات الحبال التكتيكية لطلاب إنفاذ القانون / العسكريين في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى الجبال الخفيف للغاية والكهوف والإنقاذ الشجري والتدخلات العمودي للمتظاهرين / الحصار الجوي.

يحمل إيدي حاليًا مدرب ITRA Rope 3 ومدرب ITRA Tactical 3. إيدي يقيم في ريدموند ، أوريغون مع زوجته.

United States

توم هالز

انضم توم إلى مجلس إدارة ITRA في 2 مايو 2o. لديه عمل في جميع أنحاء العالم لمساعدة البلدان على تحسين قدرتها على الإنقاذ التقني ، مع التركيز على البحث والإنقاذ في المناطق الحضرية. كجزء من الفريق الذي أنشأ شبكة التدريب على المحاكاة (STN) لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) ، لديه خبرة واسعة في تشكيل مجموعات عمل متعددة الأطراف مسؤولة عن الحوكمة والسياسات والاستراتيجية. في أواخر عام 2019 ، قدم هو ومدربون آخرون في ITRA أول دورة INSARAG للمستجيب الأول باستخدام نظام ITRA التدريبي في بنغلاديش. لديه خبرة تزيد عن 10 سنوات في الانتشار في الكوارث الدولية بما في ذلك إعصار إيرما في عام 2017.

يحمل توم ما يلي مؤهلات:

  • مدرب ITRA USAR المستوى 3 (ثقيل)
  • محاضرة ITRA المستوى المحدود المستوى 3
  • مدرب ITRA سويفت ووتر المستوى 3A ، 3B ، 3V
  • حبل مدرب ITRA المستوى 3
  • تقييم مسجل ITRA

United Kingdom

بيت هنري

المدير التنفيذي

يتمتع بيث بخبرة تزيد عن 30 عامًا كمسؤول تنفيذي مالي موثوق به وذو رؤية ، بما في ذلك مجموعة واسعة من المسؤوليات الائتمانية والقانونية والتشغيلية. تشمل خبرتها المتخصصة الإشراف الكامل على الأرباح والخسائر ، وتقييم المخاطر والتخفيف من حدتها ، والتنبؤ والنمذجة المالية ، وتطوير الموظفين ، وإدارة الدفاتر المفتوحة ، وتحسين العمليات وتوسيع نطاق النمو.

شغلت منصب المدير المالي وأمينًا في شركة CMC Rescue، Inc. من عام 2000 إلى عام 2021 ، حيث عملت بالتعاون الوثيق مع مجلس الإدارة ، وقادت المسؤولية لتبني الفوائد طويلة الأجل للحوكمة القوية للشركات وثقافة المساءلة.

كمتعلم مدى الحياة ، يشمل تعليم بيث شهادة في الإدارة الهندسية من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، وبكالوريوس في اقتصاديات الأعمال من جامعة كاليفورنيا ، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أنطاكية. بعد التخرج في الجزء العلوي من فصل ماجستير إدارة الأعمال ، تمت دعوة بيث لتعليم الإدارة غير الربحية والأعمال الاجتماعية والقيادة الاستراتيجية لطلاب الدراسات العليا في أنطاكية.

الولايات المتحدة الأمريكية

توم جويليام

توم جويليام هو مدير ومدير التدريب في شركة استشاري التدريب المتخصص (STC). توفر STC التدريب الفني في مجال الإنقاذ والسلامة الصناعية في المملكة المتحدة بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية والفرق والمعدات.

شغف توم هو إنقاذ الحبل وكذلك دراسة وتعزيز معرفة وفهم من يقدمون برامج الإنقاذ. تشمل مشاريع توم الأخيرة التخطيط والتدريب والاختيار وتوفير طاقم الإنقاذ الفني فيما سيكون أكبر مزرعة بحرية في العالم. توم هو مدرب ITRA مستوى 2 حبل.

تشمل مؤهلات توم الرسمية:

  • بكالوريوس العلوم (مع مرتبة الشرف) في الدراسات في الهواء الطلق
  • شهادة الدراسات العليا في التربية
  • شهادات في إنقاذ حبل ، الإنقاذ Swiftwater وكذلك إدارة الطوارئ

توم هو أيضا:

  • مكالمة هاتفية قائد الطاقم في المملكة المتحدة خدمة الحرائق والإنقاذ
  • مدير وحدة وقائد فريق من فريق البحث والإنقاذ المتطوعين

United Kingdom

كيفن لوني

كيفن لوني

كيفن هو ملازم في قسم إطفاء دانبري (CT) ، تم تعيينه في مهمة ثقيلة
شركة الانقاذ. على مدار حياته المهنية ، كان له دور فعال في تطوير
برنامج الإنقاذ الفني في الإدارات وتم تكليفه بالإنقاذ الثقيل منذ ذلك الحين
الترقية إلى رتبة ملازم في عام 2016. كيفن هو ضابط إطفاء معتمد على المستوى الوطني ومدرب مع
أكثر من 18 عامًا في صناعة السلامة العامة التي تتضمن أيضًا خبرة في المجال التجاري و
EMS مقرها المستشفى. خارج خدمة الإطفاء ، Kevin هو الشريك المؤسس والمدير العام لشركة
Vector Rescue LLC وعضو مؤسس في International Technical Rescue
منظمة. وهو حاصل على AS في تكنولوجيا الإطفاء والإدارة وهو مسعف مرخص.

تم انتخاب كيفن في مجلس إدارة ITRA في سبتمبر 2021.

كيفن حاصل على المؤهلات التالية:

    مدرب ITRA: مكان ضيق (المستويات 1-2)
    مدرب ITRA: حبل (المستويات 1-2)

United States

راندي ماكلين

انضم راندي إلى مجلس إدارة ITRA في مايو 2020 ، بعد أن كان مدربًا ومقيمًا نشطًا في ITRA ، وبطلًا في ITRA في جميع أنحاء كندا والخارج.

قد يعرف العديد من أعضائنا راندي من خلال مساهمته التطوعية في الجمعية كمنسق تحرير لرسالتنا الإخبارية ، The Karabiner.

بصفته مالكًا مشاركًا ومديرًا لشركة كبيرة لمكافحة الحرائق والإنقاذ في الولايات المتحدة وكندا ، لديه خبرة مباشرة في إدارة أنشطة التدريب المعقدة عالية المخاطر.

يحمل راندي ما يلي مؤهلات:

  • تقييم مسجل ITRA
  • مدرب ITRA: حبل المستوى 3
  • مدرب ITRA: مساحة ضيقة المستوى 1

Canada

جورج ساكلاريو

جورج ساكلاريو

تم انتخاب جورج في مجلس إدارة ITRA في سبتمبر 2021 ، بعد مشاركة نشطة كمدرب ومقيم في ITRA. يتضمن الوصف الوظيفي الحالي لجورج كونه مدير Rope Access لـ Applus + في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى مدرب الإنقاذ ورئيس فريق الإنقاذ الاحتياطي للشركة الذي أسسه في عام 2016 ، وهو متخصص في الإخلاء وتوفير الرعاية المتقدمة قبل دخول المستشفى وإنقاذ العمال في مواقع نائية وصعبة.

أثناء نشأته بالقرب من الجبال ، أمضى جورج معظم شبابه في الهواء الطلق ، والمشي لمسافات طويلة ، والتجديف ، والتسلق والطيران المظلي ، ولكن الهجرة إلى جبال الألب في عام 2006 ، منحه الفرصة للانخراط حقًا في معظم تخصصات التسلق بما في ذلك Mountain Rescue (من أجل حوالي 9 سنوات) ، والتي تطورت إلى عدد كبير من الرحلات في جميع أنحاء العالم.

تخرج من جامعة كوفنتري في مجال الاستجابة الفنية وإدارة الحوادث في أخصائي الإنقاذ ، كما كان مدربًا للتسلق وفنيًا للوصول بالحبال وطبيب ومدرب إنقاذ فني لأكثر من 17 عامًا. لديه فهم كبير للإنقاذ الفني باستخدام الحبال والذي يمكّنه من تقديم التدريب والتقييم على مستوى عالٍ في جميع التخصصات.
وهو عضو في لجنة IRATA الإقليمية للشرق الأوسط (RAC) منذ عام 2012.

يحمل جورج المؤهلات التالية:
• مقيم مسجل في ITRA
• مدرب إيترا: حبل (المستويات 1-3)
• مدرب ITRA: مكان ضيق (المستويات 1-3)
• مدرب إيترا: تكتيكي (المستويات 1-3)

قطر

إريك ستراود

إريك ستراود

إريك هو مخضرم 26 عامًا في خدمة الإطفاء. يعمل حاليًا في High Point Fire Department، NC. وهو قائد الإنقاذ 1 ، وعضو فريق الإنقاذ الفني للقسم. وهو مؤسس ومدير العمليات في Fire and Rescue Concepts. لقد جلب العديد من المهارات والخبرات إلى مجلس إدارة ITRA ، بما في ذلك: ITRA Rescue Instructor ، USA DoD Rescue Instructor ، IFSAC Rescue Instructor ، وهو معتمد أيضًا من خلال SPRAT. كما عمل محليًا كرئيس لقسم مكافحة الحرائق التطوعي المحلي. قام بتطويره وتعليمه في المدرسة المتقدمة للإنقاذ في الفضاء المحصور كل خريف على سفينة حربية يو إس إس نورث كارولينا (الولايات المتحدة الأمريكية).

يحمل إريك المؤهلات التالية:
• مدرب ITRA: USAR (المستويات 1-3)
• مدرب ITRA: مكان ضيق (المستويات 1-3)
• مدرب إيترا: حبل (المستويات 1-3)

United States

مجموعات العمل

يساعد مجلس إدارة ITRA عدد من مجموعات العمل ، يقود كل منها منظم من مجلس الإدارة لضمان الاتساق والتكامل عبر المواضيع.

  • مجموعة عمل الإنقاذ بالحبال (الاجتماع: راندي ماكلين)
  • مجموعة العمل التكتيكية (الاجتماع: إيدي كارتايا)
  • مجموعة عمل سويفت ووتر (منظم الاجتماعات: جيم كوفي)
  • مجموعة عمل الفضاء المحدود (منظم الاجتماعات: Tom Gwilliam)
  • مجموعة عمل البحث والإنقاذ في المناطق الحضرية (المنسق: توم هالز)
  • مجموعة عمل القيادة في حالات الطوارئ (نايجل وايت)

تعمل مجموعات العمل إلى اختصاصات مجموعة عمل ITRA (TOR).

اللجنة التوجيهية المؤسسة

تود الجمعية أن تعترف بالمساهمات التي قدمها الأشخاص التالية أسماؤهم أو الذين كانوا جزءًا من اللجنة التوجيهية قبل التعيين الرسمي لمجلس الإدارة الحالي. وبدون تفانيهم ودعمهم ، لن تحقق الجمعية ثمارها. لم تعد اللجنة التوجيهية موجودة في يوليو 2019 ، حيث تم تعيين المديرين لإنشاء مجلس إدارة رسمي.

  • جيم كوفي ، كندا
  • بيث هنري ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • ريتشارد ديلاني ، أستراليا
  • روبن بوب ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • ستيف فريزر ، تايلاند
  • تريفور أرنولد ، أستراليا
  • جيف براي ، نيوزيلندا
  • ستيف جلاسي ، نيوزيلندا (رئيس)
  • برنت دوبوا ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • جيمس فالشيتو ، الإمارات العربية المتحدة
  • سام فولكس ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • ديفيد كينج ، أستراليا
  • آرون بيلر ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • تري سميث ، الولايات المتحدة الأمريكية
  • توم جويليام ، المملكة المتحدة
  • جون ماكينلي ، الولايات المتحدة الأمريكية

BOARD OF DIRECTORS

The Board of Directors for the International Technical Rescue Association is made up of professionals from around the world and have expertise across numerous technical rescue disciplines. The association’s constitution will set future arrangements for the governance of the organisation. The Board of Directors was seated on 10 July 2019 and replaced the interim steering committee in assuming governance for the association.

Eddy Cartaya

President

Eddy graduated the U.S. Military Academy at West Point in 1990 with a B.S. degree in Aerospace Engineering. Commanded armor units in Republic of South Korea and Ft Stewart, Georgia. SAPPER qualified in 1989. Law enforcement officer  / tactical officer involved with rope operations since 1993 with Savannah Georgia Police, National Park Service, and the last 11 years with U.S. Forest Service. Served as team leader on several state and federal tactical teams with rope intervention duties.   Eddy has been a vertical caver, ice climber, and mountaineer since 1987. National Speleological Society member for 34 years. He is a certified instructor and Small Party Assisted Rescue (SPAR) lead for the National Cave Rescue Commission, and the Pacific Northwest Regional coordinator for 7 years. Currently the NCRC Terrestrial Rescue Delegate for the International Commission of Alpine Rescue (ICAR) and European Cave Rescue Association (ECRA).  International Society of Arboriculture certified arborist since 1999.  Instructor for the National Park Service Technical Rescue academy since 2008.  11 year member of Portland Mountain Rescue and current wilderness EMT. Project coordinator for the 3 glacier cave projects on Mt Hood, Mt. St. Helens, and Mt. Rainier.  Graduate Law Enforcement Mountain Operations School (LEMOS).

ITRA BOD member since January 2021 and current chair of Tactical working group, seeking to give this small but advanced niche of rope operations its own identity. Co-owner of Vertically Speaking LLC  instructing tactical rope operations for law enforcement / military students across the globe, as well as ultra-light mountain, cave, arborist rescue, and vertical protester / aerial blockade interventions.

Eddy currently holds ITRA Rope 3 Instructor & ITRA Tactical 3 Instructor. Eddy resides in Redmond, Oregon with his wife.

United States

Dario Arancibia

Director and Training Manager of Outdoor Safety Chile, founded in 2016, which provides technical rescue, mountain rescue, search and rescue operations and wilderness risk management training. Studies in Tourism, mountain and climbing guide and instructor of Chilean Mountain Guide Association. Instructor of Lost Person Behavior and ITRA Rope 3 Instructor.  Co-founder of the NGO Mountain and Climbing Safety Commission, an organization with the purpose of keeping statistics of mountain accidents, as well as promoting mountain safety and rescue. President of ACGM (Chilean Association of Mountain Guides), where he worked on the development of the training standard and as an instructor for guide training.

Dario grew up in Santiago, the capital of Chile, right next the Central Andes. With 30 years experience in mountaineering, he spent most of his youth climbing mountains, opened several routes,  and his first ascent was in the Chilean Andes. He has taken trips and expeditions to many places including Patagonia, South Ice field, Cordillera Blanca, Alaska, Yosemite and the Alps.  He is an Honorary Member of the Cuerpo de Socorro Andino de Chile since 2002 (Chilean Andean Rescue Team), where he was an active volunteer for over 16 years, serving for some periods as Technical Director of the organization. He began working as a mountain guide and after a few years, shifted his focus to working as a mountain, climbing and technical rescue instructor.

 

Dario holds the following qualifications:

  • ITRA Instructor Rope Level 3

Chile

Rado Cerovski

Bishnu Gurung

Tom Hales

Tom joined the ITRA Board of Directors in May 2o2o. He has work around the world assisting countries improve their technical rescue capability, with a focus on urban search and rescue. As part of the team that set up the Simulations Training Network (STN) for the the United Nations Office for the Coordination of Humanitarian Affairs (OCHA), he has extensive experience convening multi-lateral working groups responsible for governance, policy and strategy. In late 2019, he and other ITRA instructors delivered the first INSARAG First Responder Course using the ITRA training system, in Bangladesh. He has over 10 years experience deploying to international disasters including Hurricane Irma in 2017.

Tom holds the following qualifications:

  • ITRA Instructor USAR Level 3 (Heavy)
  • ITRA Instructor Confined Space Level 3
  • ITRA Instructor Swiftwater Level 3A, 3B, 3V
  • ITRA Instructor Rope Level 3
  • ITRA Registered Assessor

United Kingdom

Kevin Lunnie

Kevin Lunnie

Kevin is a Lieutenant with the Danbury (CT) Fire Department, assigned to a heavy
rescue company. Over the course of his career, he has been instrumental in the development of
the departments technical rescue program and has been assigned to the heavy rescue since his
promotion to Lieutenant in 2016. Kevin is a nationally certified Fire Officer and Instructor with
over 18 years in the public safety industry that also includes experience in commercial and
hospital based EMS. Outside of the fire service, Kevin is Co-Founder and Managing Director of
Vector Rescue LLC and is a founding member of the International Technical Rescue
Association. He holds an A.S. in Fire Tech and Administration and is a Licensed Paramedic.

Kevin was elected to the ITRA Board of Directors in September 2021.

Kevin holds the following qualifications:

    ITRA Instructor: Confined Space (Levels 1-2)
    ITRA Instructor: Rope (Levels 1-2)

United States

Randy MacLean

Randy joined the ITRA Board of Directors in May 2020, after being an active ITRA instructor and assessor, and champion for ITRA across Canada and abroad.

Many of our members may know Randy through his volunteer contribution to the association as the Editorial Coordinator for our newsletter, The Karabiner.

As a co-owner and director of a large fire and rescue corporation in the US and Canada, he has first hand experience managing complex high risk training activities.

Randy holds the following qualifications:

  • ITRA Registered Assessor
  • ITRA Instructor: Rope Level 3
  • ITRA Instructor: Confined Space Level 1

Canada

Craig Raskin

George Sakellariou

George Sakellariou

George was elected to the ITRA Board of Directors in September 2021, after active participation as an instructor and assessor in ITRA. George’s current job description includes being the Rope Access Manager for Applus+ in Middle East, as well as Rescue Instructor and Head of the company’s standby rescue team which he founded in 2016, specializing in evacuation and the provision of advanced prehospital care & rescue of workers in remote, austere locations.

Growing up next to the mountains, George spent most of his youth in the outdoors, hiking, rafting, climbing and paragliding, but emigrating to the Alps in 2006, gave him the opportunity to get really involved with most climbing disciplines including Mountain Rescue (for around 9 years), which has developed into a vast number of trips all over the world.

A graduate of Coventry University in Technical Response and Incident Management in Specialist Rescue, he has been also a climbing instructor, rope access technician, medic and technical rescue instructor for over 17 years. He has a great understanding of technical rope rescue which enables him to deliver training and assessment to a high standard across all disciplines.
He is a member of IRATA Middle East Regional Committee (RAC) since 2012.

George holds the following qualifications:
• ITRA Registered Assessor
• ITRA Instructor: Rope (Levels 1-3)
• ITRA Instructor: Confined Space (Levels 1-3)
• ITRA Instructor: Tactical (Levels 1-3)

Qatar

Eric Stroud

Eric Stroud

Eric is a 26 year veteran of Fire Service. He currently works for the High Point Fire Department, NC. He is Captain of Rescue 1, and a member of the Technical Rescue Team for the department. He is the founder and COO of Fire and Rescue Concepts. He brings numerous skills and experience to the ITRA Board, including: ITRA Rescue Instructor, US DoD Rescue Instructor, IFSAC Rescue Instructor, and is also certified through SPRAT. He has also served locally as president for the local volunteer fire department. He developed and instructs at The Advanced Confined Space Rescue School each fall on the USS North Carolina Battleship (USA).

Eric holds the following qualifications:
•ITRA Instructor: USAR (Levels 1-3)
•ITRA Instructor: Confined Space (Levels 1-3)
•ITRA Instructor: Rope (Levels 1-3)

United States

Working Groups

The ITRA Board of Directors is assisted by a number of working groups, each lead by a convener from the Board to ensure consistency and integration across subjects.

  • Rope Rescue Working Group (Convener: Randy MacLean)
  • Tactical Working Group (Convener: Eddy Cartaya)
  • Swiftwater Working Group (Convener: Jim Coffey)
  • Confined Space Working Group (Convener: Tom Gwilliam)
  • Urban Search & Rescue Working Group (Convener: Tom Hales)
  • Emergency Driving Working Group (Nigel White)

The Working Groups operate to the ITRA Working Group Terms of Reference (TOR).

Founding Steering Committee

The Association would like to acknowledge the contributions made by the following who founded or were part of the Steering Committee prior to the formal appointment of the current Board of Directors. Without their dedication and support, the Association would have not come to fruition. The Steering Committee ceased to exist in July 2019, as the Directors were appointed to create the formal Board.

  • Jim Coffey, Canada
  • Beth Henry, USA
  • Richard Delaney, Australia
  • Robin Pope, USA
  • Steve Fraser, Thailand
  • Trevor Arnold, Australia
  • Geoff Bray, New Zealand
  • Steve Glassey, New Zealand (Chair)
  • Brent Dubois, USA
  • James Falchetto, UAE
  • Sam Fawlkes, USA
  • David King, Australia
  • Aaron Peeler, USA
  • Trey Smith, USA
  • Tom Gwilliam, UK
  • John McKently, USA